كيفية البيع باستخدام المحتوى دون الإعلان وفرضه

يحتوي الرمز الوراثي للعديد من المسوقين على نمط سلوكي ضار. هناك تسلسل معين من النيوكليوتيدات يجعل المتخصصين يبحثون عن أي منصات وقنوات معلومات ، ويلتقطونها ويصرخون على الجمهور: "شراء ، شراء ، شراء!"

في عصر ضجيج المعلومات والصمم للإعلان ، هذا الجين بدائي. فكلما قام المسوق بفرض منتجه والإعلان عنه ، كلما كان الجمهور أكثر نشاطًا في الحماية من رسائله. ويترتب على ذلك أن الطرق التي لا تبيع أو تفرض لا يتم بيعها بأكثر الطرق فعالية ، معذرة على ذلك. كيف يمكنني البيع بدون مبيعات عبر الإنترنت؟ قراءة أدناه.

ما يبيع دون مبيعات

وفقًا لشركة Nielsen ، فإن أكثر من نصف الأشخاص لا يثقون بأنواع مختلفة من الإعلانات. على سبيل المثال ، لا يعتقد 60٪ من المستخدمين أن الإعلانات السياقية على صفحة نتائج البحث. 40 ٪ فقط من الناس يعتقدون لافتات على المواقع.

ومع ذلك ، فإن أكثر من نصف المشاركين في نيلسن يثقون في المعلومات المقدمة على موقع العلامة التجارية. يعتقد نصف المستخدمين بقائمة البريد الإلكتروني التي اشتركوا فيها. الغالبية العظمى من الناس يعتقدون آراء وآراء المستهلكين الحقيقيين.

يقول المثل القديم إنه حتى مائة من الرعاة لن يجعلوا الحصان يذهب إلى مكان الري إذا كان لا يريد أن يشرب. لكن راعٍ واحد سيؤدي بسهولة إلى ماء قطيع من الخيول العطشى. يعمل هذا المنطق في التسويق عبر الإنترنت: يقاوم الأشخاص الحلول التي تفرضها الإعلانات ، لكنهم سعداء بقبول العروض إذا كانوا يثقون في مصدر المعلومات ويمكنهم تقييم الموقف بأنفسهم.

كيفية استخدام المحتوى للمبيعات دون فرض

الشخص يعيش في ظروف من البيانات الزائدة وضوضاء المعلومات. على الرغم من هذا ، فهو يعاني من جوع المعلومات. يجعل هذا الجوع الناس يبحثون عن المعلومات باستخدام Google و Yandex ، والتحقق من موجز الأخبار على الشبكات الاجتماعية عدة مرات في اليوم ، وفتح رسائل البريد الإلكتروني ، وعرض مجمعات RSS وموارد المعلومات المفضلة. في ظل هذه الظروف ، يجب أن تنشئ العلامات التجارية المحتوى الذي يبحث عنه المستخدمون بمفردهم. يمكن القيام بذلك باستخدام الطرق الموضحة أدناه.

  1. زوّد جمهورك بمعلومات شاملة وحقائق دقيقة.

معظم المشترين يعرفون ما يريدون. يبحث المستهلكون عن معلومات في الشبكة لتبرير رغباتهم. تخيل المستهلك الذي يحتاج إلى جهاز لوحي بشاشة كبيرة. يجب عليه دراسة مواصفات العديد من أجهزة الكمبيوتر اللوحية لاتخاذ القرار النهائي. تأكد من حصول العميل المحتمل على المعلومات اللازمة على موقعك. استخدم الإرشادات التالية:

  • مقارنة المنتجات مع بعضها البعض. لا تخف من مقارنة منتجاتك بمنتجات المنافسين: في هذه الحالة ، سيتمكن المستخدمون من العثور عليك باستخدام Google ، حتى في الطلبات التي تستخدمها الشركات المنافسة للترويج.
  • صف بالتفصيل قدرات المنتج وشرح القواعد لاستخدامها.
  • تزويد المستخدمين بمعلومات إضافية مفيدة. على سبيل المثال ، من المؤكد أن المشتري في multicooker مهتم بوصفات الأطباق التي يمكن تحضيرها بمساعدة هذا الجهاز.
  1. أجب عن أسئلة المستخدم

لا تقتصر على الردود القياسية في قسم الأسئلة الشائعة. تعلم كيفية توقع الأسئلة المحتملة من الجمهور والإجابة عليها بالتفصيل في مدونة. هذه التوصيات سوف تساعدك:

  • اطلب من خبراء شركتك كتابة ملاحظة حول المشكلات الأكثر شيوعًا التي يواجهها العملاء. على سبيل المثال ، يمكن لخبراء تسوية الخسائر إخبار عملاء شركة التأمين بكيفية تجنب رفض الدفع مقابل تأمين بدن.
  • مقابلة الخبراء المستقلين ذات السمعة الطيبة. سيعتبر الجمهور موقع الويب الخاص بك مصدرًا للمعلومات الموضوعية ، وبالتالي زيادة مصداقية علامتك التجارية.
  1. مواجهة المنتج

صالة العرض هو اتجاه التجزئة الحالي. يرغب المشترون في رؤية البضائع ومسها قبل الشراء. يمكنك تلبية هذه الرغبة جزئيًا دون إرسال ممثلي الجمهور المستهدف إلى المتاجر غير المتصلة بالإنترنت. للقيام بذلك ، استخدم هذه النصائح:

  • نشر الصور جودة المنتج. دع المشتري يرى الموضوع من زوايا مختلفة.
  • استخدام مراجعات الفيديو. انشرها على YouTube لإتاحة الفرصة لمشاهدة مقاطع الفيديو لأصحاب تطبيقات الأجهزة المحمولة. لا تنس إمكانيات الشبكات الاجتماعية: يمكنك نشر مقاطع فيديو قصيرة في Instagram و Vine.
  • استخدم الصورة والفيديو لمعرفة كيفية استخدام منتجاتك. شجع المستهلكين على إنشاء محتوى مرئي متعلق بشركتك.
  1. الاستفادة من ممارسات الإغريق القدماء

هذا حصان طروادة ، والذي استخدمه الجنود اليونانيون لاختراق المدينة. كحصان ، يمكنك استخدام معلومات مفيدة للمستخدمين. في ذلك ، يمكنك إخفاء البيانات المتعلقة بعلامتك التجارية بأمان عن طريق إرسالها بطريقة غير مزعجة. بهذه المعلومات ، يمكنك استخدام:

  • بحوث التسويق. قدم للجمهور تقريرًا استقصائيًا في شكل ورقة بيضاء أو عرض تقديمي.
  • المرجعية. يحتفظ الجمهور عن طيب خاطر بقوائم مراجعة قصيرة لاستخدامها في يوم من الأيام.
  • كيف. لا تقتصر على أدلة المستهلك ، حيث تخبرنا عن اختيار المنتج. على سبيل المثال ، اشرح للجمهور كيفية تغيير الصنبور أو إصلاح النافذة بنفسك.
  1. استخدام محتوى مخصص

وقد ذكرنا أعلاه أن الغالبية العظمى من الناس يثقون برأي المشترين الحقيقيين. تحفيز المشترين لتبادل خبرتهم مع العملاء المحتملين. لهذا:

  • عقد المسابقات.
  • دفع العملاء لمراجعات مفصلة.
  • اسأل خبيرًا مستقلًا لتقييم المنتج الخاص بك.

تغلب على يديك متى أردت تشجيع الجمهور على شراء شيء ما.

كلما حاولت البيع ، كلما دفعت الجمهور بعيدًا عنك. بدلاً من ذلك ، استخدم تكتيك المبيعات بدون مبيعات الموضح أعلاه. الرجوع إلى المنتج الخاص بك عند الاقتضاء. تحفيز المستخدمين لمشاركة المحتوى الخاص بك على الشبكات الاجتماعية. تقديم حلول بديلة جمهورك.

شاهد الفيديو: بيع التصاميم على أمازون دون الحاجة لميرش باي أمازون (شهر فبراير 2020).

Loading...

ترك تعليقك